r00ted-hack
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


r00ted-hack
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 10 هدايا فالنتاين رائعة: خصيصًا للعلاقات بعيدة المدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مريم العراقية

avatar

انثى
عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: 10 هدايا فالنتاين رائعة: خصيصًا للعلاقات بعيدة المدى   الإثنين 14 فبراير - 21:07

.
هل تقضي الفالنتاين بمفردك ولكنك تريد إشعار الطرف الآخر أنك ماتزال مهتمًا به؟ حسنًا، يمكن للعلاقات على البعد أن تكون صعبة وبخاصة في مثل هذا اليوم، ولكن لا تقلق فقد أتيت للمكان الصحيح! إليك قائمة بعشر لفتات سوف تساعد على تجديد علاقتكما وتحسينها مهما كانت المسافات بينكما.


1. أرسل "نفسك" كهدية. يمكن عمل ذلك بطريقتين: يمكنك أن تسافر إلى الطرف الآخر وتفاجئه بزيارة (إذا سمحت ظروفك المادية بذلك)، أو يمكنك أن ترسل أشياء تذكر الطرف الآخر بك؛ مثل وسادتك أو شريط الكوكتيل أو التي شيرت المفضلين لديك (من المفترض أن تكون رائحتك عليهما ومن المفضل أن تقوم برش عطرك المفضل عليهما أيضًا).


2. أعطه دُبك المفضل الذي تحتفظ به منذ كنت طفلًا. لسبب ما يساعد ذلك في التقريب ما بينكما.


3. إخرجا معًا عبر المسافة؛ استخدم التليفون أو كاميرا الكمبيوتر (على الإم إس إن أو سكايب)، تأنقا واستأجرا فيلمًا وشاهداه معًا، أو اجلسا سويًا فقط وكأنكما في موعد حقيقي. أعرف أن ذلك يبدو جنونيًا بعض الشيء، ولكنه سيمنحكما شعورًا أفضل.


4. أرسل كولاجًا تمتزج فيه صوركما المفضلة معًا أو صور الأشياء التي تذكرك بالطرف الآخر.


5. أرسل زهورًا أو شيكولاتة أو سلة من الفاكهة أو الهدايا لبيت الطرف الآخر. أطلب ما تريد على الإنترنت وضع عنوان الطرف الآخر كعنوان المُرسل إليه. حاول أن تفكر في شيء مبتكر أو أرسل له شيئًا قال أنه طالما أراده.


6. أحدى الأشياء التي يفتقد إليها أطراف هذا النوع من العلاقات هو اللفتات الرومانسية التي يصادفها الآخرون بشكل يومي. لم يقُل أحد أبدًا أن العلاقات على البعد قد تكون سهلة، لذا فإن هذه الهدية بالذات تتطلب بعض المجهود. ننصح بكتابة ملحوظات رقيقة على 365 ورقة من المستخدمين لتغليف الحلوى. غلف بها 365 قطعة حلوى واطلب من شريكك أن يفتح واحدة كل يوم من أيام السنة (صعب؟ نعم، ولكنه تصرف رقيق ومؤثر للغاية). أحدى الأفكار المماثلة هي كتابة يوميات تحتوي على كلمة حب عن كل يوم يشهد بعدكما عن بعضكما البعض.


7. اصنع سلسلة ورقية عن طريق ربط شرائح دائرية من الورق معًا. يجب أن يماثل طول السلسلة طول المدة التي ستبقيان فيها بعيدين عن بعضكما البعض. مزق أحدى تلك الشرائح الورقية عن كل يوم يمر. سيساهم ذلك في أن يمضي الوقت بصورة أسرع.


8. اشتري نسختين من نفس الكتاب. خذ واحدة وأرسل لها النسخة الأخرى حتى تتمكنا من قراءته في نفس الوقت. سيساعدكما ذلك في العثور على نواحٍ مشتركة والتحدث في مواضيع مثيرة للإهتمام.


9. التالية هي هديتي المفضلة: أرسل للطرف الآخر سلة مختارة من الجبن أو المربى المفضلة لديه، مع إهداء شخصي منك. تناولا الإفطار معًا (على الإنترنت) قبل توجهكما إلى العمل.


10. أخيرًا وليس آخرًا، اصنع "كوتشينة" منزلية، بحيث تتكون من التالي: خمس بطاقات "خروج من السجن" (ليكون بإمكانه الخروج من حالة الخصام بعد أن تتشاجرا)، خمس بطاقات "فيتو" تعطيه الحق للاعتراض على أي شيء تقوله (تذكر أن بإعطائه هذه البطاقة فإنك تتعهد بعدم الغضب من كيفية استخدامه لها!)، وخمس بطاقات "كل الوجبات المطبوخة منزليًا التي ترغبها"، وخمس بطاقات "كل ما تريدني أن أفعله"، وخمس بطاقات "تدليك الظهر"، وخمس بطاقات "سأستمع لحديثك عن الرياضة بإهتمام منقطع النظير"، وخمس بطاقات "سأغير القناة متى تريد حتى لو كنت أشاهد برنامجي المفضل"، وخمس بطاقات "الشكوى لمدة 5 دقائق بدون مقاطعة"، وخمس بطاقات "قبول الاعتذار" (لا تنطبق على الخيانة أو الكذب أو أي تصرف غبي من هذا القبيل). يمكن للبطاقات الثلاث الأخيرة أن تكون بطاقات جوكر (سوف أضحك على نكاتك أمام من تريد إبهارهم مثلًا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عقرب مدريدي

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: 10 هدايا فالنتاين رائعة: خصيصًا للعلاقات بعيدة المدى   الأربعاء 16 فبراير - 18:37

thankssssssssssssss
sssssssssss
ssssssss
ss
s
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
10 هدايا فالنتاين رائعة: خصيصًا للعلاقات بعيدة المدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
r00ted-hack :: المنتديات العامة :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: