r00ted-hack
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


r00ted-hack
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيكو يرجع خسارة فريقه الى الأخطاء الدفاعية وحمد يشيد بلاعبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراقي وأفتخر

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 17/08/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: زيكو يرجع خسارة فريقه الى الأخطاء الدفاعية وحمد يشيد بلاعبيه   الإثنين 5 سبتمبر - 11:38

برر مدرب المنتخب العراقي بكرة القدم زيكو خسارة الفريق الوطني امام الأردن بالأخطاء الدفاعية، فيما اشاد عدنان حمد بلاعبيه بعد الفوز على العراق.
وقال البرازيلي زيكو خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم بعد لقاء العراق والاردن، ان "المنتخب العراقي قدم مباراة جيدة امام الاردن ولكن الأخطاء الدفاعية التي حدثت خلال اللقاء كلفتنا الخسارة بهدفين امام المنتخب الاردني" في اولى مباريات العراق بتصفيات اسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2014 في البرازيل.
واضاف زيكو ان "الخسارة لا تعني نهاية العالم بل مازال في جعبتنا خمس مباريات متبقية وسنعمل على التعويض خلال المباريات المقبلة بدءا بمباراة سنغافورة التي ستقام يوم السادس من شهر ايلول سبتمبر الحالي وسنسعى للعوة من سنغافورة بنقاط اللقاء الثلاث".
وبين انه "عازم على بناء منتخب قوي يقدم كرة جميلة ويلعب بأسلوب حديث خلال المدة المقبلة حيث ركزت على عدد من اللاعبين خلال مباراة الاردن وسأعمل على توظيفهم بالشكل الصحيح خلال المباريات المقبلة".
وزاد ان "مدة الايام الأربعة التي اشرف خلالها على تدريب المنتخب العراق لم تسمح له بتصحيح الأخطاء وبتغيير اسلوب لعب الفريق العراقي".
من جانبه اشاد العراقي عدنان حمد كثيرا بلاعبي منتخب الاردن الذين تمكنوا من تحقيق النقاط الكاملة خلال لقاء اليوم الجمعة امام العراق الذي لعب على ارضه وامام جماهيره .
واضاف حمد ان فريقه "تمكن من استغلال الاخطاء الدفاعية التي وقع بها لاعبو المنتخب العراقي وبالتالي تمكنا من تسجيل هدفين كانا كافيين لتحقيق الفوز الثمين على المنتخب العراقي"، موضحا ان "المنتخب العراقي لم يكن سيئا ابدا في اللقاء لكنه لم يستغل الفرص التي توفرت له على مدار شوطي المباراة وخصوصا في الشوط الاول".
وتابع ان " الجهاز الفني للمنتخب الاردني كان يرغب بالاعتماد الى اللعب الدفاعي خلال الشوط الثاني من اللقاء من اجل الحفاظ على الهدف الاول الذي جاء في الشوط الاول ولكن الهدف الثاني المباغت الذي احرزه اللاعب عبد الله ذيب بعث في نفوسنا الاطمئنان على نتيجة اللقاء التي انتهت لصالحنا في النهاية".
وزاد: "انا اعلم كل صغيرة وكبيرة على اغلب لاعبي المنتخب العراقي كوني سبق وان عملت معه في وقت سابق لذلك منحت تعليمات للاعبي المنتخب الاردني من اجل الحد من خطورة عدد من لاعبي الفريق العراقي وسد منافذ اللعب امام عدد من المفاتيح المهمة الموجودة في المنتخب العراقي".
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زيكو يرجع خسارة فريقه الى الأخطاء الدفاعية وحمد يشيد بلاعبيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
r00ted-hack :: المنتديات الرياضية :: منتدى الكرة العراقية-
انتقل الى: