r00ted-hack
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


r00ted-hack
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضحكة ألم.. كثير من هم يضحكون تلك الضحكات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جريح الأيام



ذكر
عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: ضحكة ألم.. كثير من هم يضحكون تلك الضحكات    الثلاثاء 16 نوفمبر - 4:16



كثير من هم يضحكون تلك الضحكات التي تعبر عن الحزن الشديد, ضحكة في صوت شاحب كأزيز النيران أشخاص يضحكون بصوت عالي ليظهروا للبشر مدى فرحهم،
ولكنهم من الداخل يتألمون ألما كبيرة لا يمكن للعقل تصوره . يعتقدون أنهم بضحكاتهم السريعة التي تتعالى بين الأصوات سوف تسبب لهم الفرح وتمنحهم السعادة حقا ولكن عكس ما يحدث هو أن ضحكاتهم هي من تظهر وتكشف سرهم انه وراء كل ابتسامه يضحكونها حزن شديد فليس كل من يضحك سعيد فوراء كل ابتسامه حزن شديد ومقوله أيضا مشهورة قيلت على لسان بشر " لا تحسبوا أن رقصي لكم طربا فالطير يرقص مذبوحا من الألم " . وهكذا نحن نحاول أن نخفي جراحنا بواسطة ضحكات تتعالى خوفا من أن نكشف أحزاننا للبشر خوفا من الضعف والبكاء أمامهم وكأن البكاء حرام وعيب. قصتي أكثر انسبها لشباب العصر هذا والمعتقدات الموجودة بأن الرجل لا يبكي أي وكأنه لا يوجد له أحاسيس ولا مشاعر ولكن اكتشاف قوي وصريح هو أن الرجال هم من يجب أن يبكوا وإلا سوف تتراكم مشاعر الحزن لديهم حيث أنها تولد الانفجار، فلا يمكن لنا أن نكبت مشاعرنا ألمحزنه حتى تكبر وتولد لنا الانفجار.شعور غريب اشعر به وسؤال اطرحه على نفسي لماذا لا يبكي الرجال مع أنهم أكثر الناس يواجهون المشاكل أهل حرم عليهم البكاء؟ أم كان عيب على رجل أن يذرف الدموع؟ لو كان هكذا السبب فأين يخفي الرجل مشاعره المحزنة؟ أين يذهب بها؟ أهل ممنوع أن يبكي ممنوع أن يغضب ويكسر ألأشياء وقت غضبه. نعتقد أن الرجل هو من يتمالك نفسه عند ألغضب صحيح ولكن إلى متى؟ حتى تتراكم المشاكل لتى لديه ولا يستطيع حلها. لذلك يجب على ألإنسان أن يظهر مشاعر صادقه حتى لو كانت حزينة ومؤلمه حتى لو احتاج ألإنسان للبكاء أمام جميع البشر فلا تكون هزيمة له فالإنسان القوي الذي يعبر عن مشاعره بصدق ولا يغش العالم من حوله بأنه سعيد ويضحك ليضحكهم ويجعلهم سعداء وهو يتألم على حسابهم, لا وألف لا.فيجب عليك أن تفرح وتحزن كالعالم وأن تشكي همومك إذا احتجت فلن تكون هزيمة لك ولا لغيرك. هناك من يعيش حالة حب مستعصية ويحب بجنون ولكن الحظ لم يوافقه فيحزن حزن شديد فيحاول أن يظهر مشاعره بضحكات تتعالى ولكن بصوت حزين يظهر على وجهه ابتسامة الحزن والأكبر هو الشيء الذي يكشف سر الحزن وهما أعين المرء. فان ضحك ولم يظهر بصوته فأعينه توضح لنا حزنه وتكشفه لنا وتكشف بأنه لا يجيد تمثيل الأدوار ولا تمثيل السعادة وهو حزين انه لشيء صعب للغاية بان تحاول أن تخفي أحزانك وتستبدلها بسعادة فهذا سوف يجعل الناس تتجاهل مشاعرك ومن الممكن انه بسبب إخفاءك لمشاعر الحزن أن تجرح بدلا من المرة مرتان بسبب كلمه قيلت لك ليس بالوقت الملائم ولا المناسب.
أيها الإنسان انك تحتاج لقطرة صغيره من الحنان ...فلا تخفي مشاعر الأحزان لكي لا يتجاهلها أيا كان... فكبيره أو صغيره هي الأحزان... عليك أن تظهر تلك الأشجان ...كي لا تغرق وينسبوا إليك بدل الألم ألمان ..أيها العاشق الولهان اعلم بأنك تحتاج للشوق والحنان. فلا تيأس ولا تحزن.. فلكل شخص فترة من الأحزان ...جرحوك بجمرة من نيران ..فلا تشعلها بشعلة من البركان ..أطفئها وابتعد عن الأحزان.. لان هذا قدر في هذا الزمان. أيها الشاب الوسيم.. حياتك لا تزان بالموازين.. عش حياتك كما تريد ..فلا دفع ولا تسديد.. عشها حياة جميله مرقومة.. فلا تعشها حياة حزينة ومحروقة.. فانك شاب وهذا عز حياتك ..فلا تدفن حياتك بيديك ."انبع أملا، تعيش بكرما" فلا تخفي مشاعرك لكي لا احد يستغلك ويستغل عواطفك.
ولكي لا تضحك ضحكة الألم بدلا من المرة مرتان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imadreo

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 16/11/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ضحكة ألم.. كثير من هم يضحكون تلك الضحكات    الثلاثاء 16 نوفمبر - 5:30

موضوع جميل عاشت الايادي

وبارك الله بك

ننتظر المزيد من التميز والابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mark



ذكر
عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 23/12/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: ضحكة ألم.. كثير من هم يضحكون تلك الضحكات    الخميس 23 ديسمبر - 1:41

الف الف شكر على الموضوع

منتظرين قادمك

بالتوفيق

وفى تقدم مستمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضحكة ألم.. كثير من هم يضحكون تلك الضحكات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
r00ted-hack :: المنتديات العامة :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: